Starlink Qatar and Huawei in Strategic Partnership

Starlink Qatar و Huawei في الشراكة الاستراتيجية

 الدوحة ، قطر - 20 ديسمبر 2021:أعلنت شركة Starlink Qatar عن اتفاقية تعاون استراتيجي مع Huawei ، وهي مزود عالمي رائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. سوف تتعاون StarLink مع شركة Enterprise Network & IT Solutions ، مع Huawei لجعل عملائها والعملاء قدرات منع التهديد اللازمة لحماية أصولهم الرقمية الحرجة.

بموجب شروط الاتفاقية ، ستقوم Starlink بدمج الخدمات ذات القيمة المضافة على رأس حلول Huawei لتوفير المزيد من الفوائد للشركاء المحليين Huawei. ستوفر Huawei ، من جانبها ، دعمًا مستمرًا لـ Starlink من خلال التدريب والخدمات الفنية ودعم التسويق.

من خلال التركيز على تقديم تكنولوجيا المعلومات عالية الجودة والمتعمقة ويمكن الوصول إليها لجميع المؤسسات ، ستعمل كلتا الشركتين معًا لتوفير حلول مصممة خصيصًا لشبكة الأمان وحلول EC-UIOT.

 

حضر حفل التوقيع المدير التنفيذي لشركة Starlink Munera al Dosari ، والمدير الإداري لـ Huawei Qatar Alex Zhang ، والممثلين

 

قالت السيدة مونيرا الدوساري ، الرئيس التنفيذي لشركة Starlink: "أنا متحمس للغاية وفخور بهذه الشراكة. يمثل اتفاقيةنا الجديدة ذات القيمة المضافة بداية محاذاة استراتيجية مع توسيع الأسواق ومحافظ العملاء. سنفتح أبوابًا جديدة ، والتواصل مع العملاء الجدد والحاليين ، ونقدم التميز ، سواء كان ذلك هو تقديم المنتج أو إدارة الحسابات أو المهارات والحلول التي توفرها هذه الشراكة. "

 

وقال أليكس تشانغ ، المدير الإداري لشركة Huawei Qatar: "Starlink هو أحد اللاعبين الرئيسيين في الاقتصاد الرقمي في قطر. لذلك ، تتيح لنا هذه الشراكة توسيع نطاق وصولنا في هذا السوق المهم مع المساهمة في جهود التحول الرقمي في قطر كما هو متوقع في قطر Vision 2030. يمكننا الآن تقديم خدمات أكثر تمييزًا للمؤسسات في البلاد من خلال مجموعة من منتجاتنا الرائدة في الصناعة و خدمات."