Starlink hosts iPhone event at Katara

ستارلينك قطر ، التي هي جزء من مجموعة أوريدو ، التي تأسست في عام 2006 ، وأول متاجر التجزئة للهواتف النقالة والاكسسوارات ، استضافت أبل اي فون الجديد 12 كلمة رئيسية في كتارا ، الحدث الأكثر انتظارا من هذا العام .

هذا الحدث يمكن أن ينظر إليها على أنها واحدة من أولى الأحداث منذ حصار التاج الجديد - 19 ، وتتميز القيادة من خلال التجربة : تشجيع المشاركين على البقاء في السيارة و تقديم وجبات الطعام لتلبية احتياجاتهم في حين أن الموسيقى الحية والإضاءة في الهواء .والمقاهي المهنية والشركاء الخ

" نحن سعداء لاستضافة هذا الحدث ل StarLink ، وهي العلامة التجارية القطرية المعروفة التي أصبحت جزءا من ثقافتنا ، ونحن نتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل " .كاتارا التسويق التنفيذي مريم سعد سعيد

المشاهدين بدأت تولي اهتماما خاصا ستارلينك القاتل الخصم ( استبدال الهاتف القديم مع اي فون الجديد ، ودفع الفرق فقط )آي باد ماجيك من عجائب العالم و شيرين أبو سعد لايف الموسم 1 " أصوات الأطفال " على شاشة كبيرة لجميع المشاهدين .

مع شخصيات بارزة مثل عبد الله الغفري ، حسين السادة و عيسى جمال ، مثل الشخصيات الرئيسية ، فإنها تدفع العاطفة إلى مستوى أعلى من خلال الفيديو الإبداعي و المسابقات التفاعلية .

وأجاب المشاركون على بعض الأسئلة التافهة من أبل ، وفاز أحدث سلسلة ووتش أبل 6 ، 8 بوصة باد 10.2ث 9 الجيل الجديد والجائزة الكبرى في نهاية المطاف – ستارلينك قطر يحصل على أول فون 12 وسوف يكون لك !

وقال الغفري : " عندما دعاني ستارلينك كمقدم للحدث ، كنت سعيدا جدا ، وكان هذا حقا متعة ، وخصوصا عندما كنت مروحة كبيرة من منتجات أبل ، وكان لدينا فرصة جيدة للتفاعل مع الجمهور بشكل وثيق قدر الإمكان ، مع الحفاظ على المسافة الاجتماعية العادية ، وأنا أتطلع إلى تنظيم المزيد من الأحداث مع ستارلينك " .

إذا كنت لا يمكن أن تنجح هذه المرة ، ستار يونايتد قطر سوف أراك مرة أخرى في العام المقبل !