ساعة Xiaomi Mi 1.39 ″ HD AMOLED


اللون: اسود
السعر:
سعر البيعريال قطري 499.00

الوصف

شاشة HD AMOLED مقاس 1.39 بوصة
تعرض الشاشة الكبيرة مزيدًا من المعلومات. بالاقتران مع شاشة العرض الرئيسية ، سواء كانت رسالة هاتفية ، أو قرصًا دقيقًا ، أو بيانات صحية ، أو بطاقات مباشرة أخرى مخصصة ، فهي حساسة ومريحة للمشاهدة في أي وقت.

الأزياء ملون أشرطة الربط
امنح إطار الفولاذ المقاوم للصدأ نسيجين مختلفين. يمكنك إطلاق العنان لشخصيتك سواء أكان ذلك سوارًا من السيليكون بستة ألوان أو حزام من جلد البقر بتأثير التمساح المقيد.

110+ أقراص مخصصة للساعة
نمط أقراص غني وتصميم قابل للتخصيص ، وجه مختلف لتلبية احتياجاتك اليومية.

10 وضع الرياضة
من السهل أن تبدأ رياضتك ، مجهزة بتصميم مقاوم للماء 5ATM ، يمكنك الحصول على الجري في الهواء الطلق ، وركوب الخيل في الهواء الطلق ، والتزلج الريفي على الثلج ، وتسلق الجبال ، والجري الداخلي ، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، والمشي ، والتدريب المجاني ، وحوض السباحة ، والسباحة في المياه المفتوحة.

14 يومًا من الاستعداد الطويل بمجرد الشحن
يعمل استخدام البطارية ذات السعة الكبيرة وخوارزميات استهلاك الطاقة الذكية على زيادة استخدام الطاقة إلى أقصى حد. في ظل وضع الاستخدام المعتاد ، يمكنك استخدامه بسهولة لمدة 14 يومًا ، ووضع الاستعداد الطويل لمدة 22 يومًا ، لمرافقتك للالتزام بالعادات الجيدة في الحياة.

مراقب صحة محترف ، أظهر بالكامل حالتك الجسدية
كشف معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، اختبار الإجهاد ، مراقب النوم ، اختبار طاقة الجسم ، تدريب التنفس. يمكن لخوارزمية الحركة الأولى أن تحلل أكثر من 30 من بيانات الحركة أثناء التمرين وبعده. تتيح لك معرفة أداء الرياضة في أي وقت ، وتحسين تأثير التدريب علمياً.

مستوى ماء 50 م
يمكن ارتداؤها في الحمامات ، والسباحة في المسبح ، والسباحة في المياه الضحلة ، ولكن ليس للساونا والغوص.

    آراء العملاء

    لا توجد تعليقات حتى الآن
    0%
    0
    0%
    0
    0%
    0
    0%
    0
    0%
    0

    قد ينال إعجابك أيضًا

    تم الاطلاع عليها مؤخرا

Xiaomi Mi Watch 1.39″ HD AMOLED – BHR4550GL


Color: Black
Price:
Sale priceQAR 499.00

Description

1.39 inch HD AMOLED Display
The large screen displays more information. In conjunction with the flagship screen display, whether it is a message phone, a delicate dial, or health data, other customized direct cards, it is delicate and comfortable to watch at any time.

Fashion Colourful Straps
Give the delicate stainless steel frame two different textures. Whether it’s a 6-color silicone band or a restrained crocodile-effect cowhide leather strap, you can unleash your personality.

110+ Personalized Watch Dials
Rich dials pattern and customizable design, different face to meet your daily needs.

10 Sports Mode
Easy to start your sports, equipped with 5ATM waterproof design, you can get the outdoor running, outdoor riding, cross-country, mountain climbing, indoor running, indoor cycling, walking, free training, swimming pool, open water swimming.

14 Days Long Standby Once Charge
The use of large-capacity battery and intelligent power consumption algorithms maximise power usage. Under the typical usage mode, you can easily use it for 14 days, and the long standby mode for 22 days, to accompany you to adhere to the good habits in life.

Professional Health Monitor, Fully Show Your Physical State
24-hour heart rate detection, stress test, sleep monitor, body energy test, breathing training. Firstbeat motion algorithm can analyze more than 30 motion datas during and after exercise. Let you know the performance of sports at any time, and improve the training effect scientifically.

50m Waterproof Level
Can be worn in showers, pool swimming and shoal swimming, but not for sauna and diving.

    Customer Reviews

    No reviews yet
    0%
    (0)
    0%
    (0)
    0%
    (0)
    0%
    (0)
    0%
    (0)

    You may also like

    Recently viewed