باور بانك Xiaomi Mi 3 Pro سعة 20000 مللي أمبير / ساعة أسود - VXN4254GL


اللون: اسود
السعر:
سعر البيعريال قطري 249.00

الوصف

  • حمل مثالي للرحلات الجوية] حافظ على الهواتف اللوحية والكاميرات والأجهزة الإلكترونية التي تعمل بالطاقة أثناء الرحلات باستخدام بنك الطاقة Mi بقوة 20000 مللي أمبير في الساعة. تتميز بطاريات الليثيوم أيون بوليمر المتميزة التي توفرها باناسونيك / إل جي بكثافة طاقة تصل إلى 728 وات / لتر. اشحن جهازين في وقت واحد بمنافذ USB المزدوجة ..
  • شحن سريع مع زيادة في السرعة بنسبة 44٪] تدعم شريحة التحكم الجديدة من Texas Instruments في كل بنك طاقة Mi بقوة 20000 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع. متوافق مع 5V / 2A و 9V / 2A و 12V / 1.5A لشحن بنك الطاقة يستغرق 3 ساعات فقط لشحن 11000mAh و 7 ساعات للشحن الكامل 3 - أسرع بنسبة 44٪ من اثنين من باور بانك Mi 10000mAh مجتمعين. فهي تزيد من وقت التنقل إلى أقصى حد بحيث تقضي وقتًا أقل في الشحن.
  • أخف بنسبة 18٪] عند 338 جرامًا فقط ، يكون بنك الطاقة Mi بقوة 20000 مللي أمبير في الساعة أخف بمقدار 414 جرامًا من باور بانك Mi بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة مجتمعين.
  • مخرج USB مزدوج 5.1 فولت / 3.6 أمبير] أدخل مستوى جديدًا تمامًا من الشحن عالي السرعة باستخدام منافذ USB المزدوجة مع خرج يصل إلى 5.1 فولت / 3.6 أمبير. لا يقتصر الأمر على أن المخرجات أكبر بكثير من أجهزة الشحن العادية ، بل إن 20000mAh Mi Power Bank يقوم أيضًا بضبط مستوى الإخراج تلقائيًا بناءً على الجهاز المتصل. وهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Mi 4 Apple و Samsung و HTC Google و BlackBerry بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب المحمولة.

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

قد ينال إعجابك أيضًا

تم الاطلاع عليها مؤخرا

Xiaomi Mi Power Bank 3 Pro 20000 mAh Black - VXN4254GL


Color: Black
Price:
Sale priceQAR 249.00

Description

  • The perfect carry-on for flights] Keep phones tablets cameras and electronic devices powered on travels with the massive 20000mAh Mi Power Bank. Its premium lithium-ion polymer batteries supplied by Panasonic/LG have energy densities of up to 728Wh/L. Charge two devices at once with dual USB ports..
  • Rapid charging with 44% speed increase] The new Texas Instruments control chip in each 20000mAh Mi Power Bank supports rapid charging. Compatible with 5V/2A, 9V/2A and 12V/1.5A charging the power bank takes just 3 hours to charge 11000mAh and 7 hours to charge fully 3- that's 44% faster than two 10000mAh Mi Power Banks combined. It maximises time on-the-go so you spend less downtime on charging.
  • 18% lighter] At just 338g the 20000mAh Mi Power Bank is 414g lighter than two 10000mAh Mi Power Banks combined.
  • 5.1V/3.6A Dual USB output] Enter a whole new level of high-speed of charging with dual USB ports with up to 5.1V/3.6A output. Not only is the output significantly larger than ordinary chargers, 20000mAh Mi Power Bank also automatically adjusts output level based on the connected device. It is compatible with smartphones and tablets from Mi 4 Apple, Samsung, HTC Google and BlackBerry as well as a variety of digital cameras and handheld gaming devices.

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

You may also like

Recently viewed