محرك الأقراص الصلبة Ugreen USB C الضميمة 2.5 SATA Disk Caddy خارجي HDD SSD قارئ ، 6 جيجابت في الثانية


السعر:
سعر البيعريال قطري 89.00

الوصف

  • حاوية USB-C HDD SSD متعددة الاستخدامات: UGREEN SATA III to USB Type C Caddy تحتوي على 2.5 'SATA HDD أو SSD (محرك الحالة الصلبة) لجهاز MacBook Pro أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب أو التلفزيون الذكي أو PS4 أو Xbox كنسخة احتياطية خارجية أو ممتدة تخزين. توفر حاوية محرك الأقراص الثابتة الخارجية USB C 2.5 أسهل طريقة لإعادة استخدام أقراص SATA الثابتة القديمة من أجهزة الكمبيوتر المهجورة ، واسترداد الملفات المهمة ، واستنساخ بيانات النظام من محرك الأقراص الثابتة إلى محرك أقراص الحالة الثابتة أثناء ترقية جهاز الكمبيوتر. حاوية خارجية موثوقة لتحسين أداء محرك أقراص الحالة الصلبة SATA HDD الداخلي.
  • أداء منقطع النظير مع UASP: تجمع علبة القرص الصلب الخارجي 2.5 بسرعة 10 جيجابت في الثانية USB 3.1 Gen2 و 6 جيجابت في الثانية SATA 3 ، وتوفر معدل نقل بيانات مذهلاً يصل إلى 6 جيجابت في الثانية. تسريعًا باستخدام بروتوكول UASP (بروتوكول SCSI المرفق عبر USB) ، يعمل USB C SATA Enclosure بنسبة 70٪ أسرع من USB 3.1 التقليدي ويوفر سرعات قراءة وكتابة متسلسلة تصل إلى 526 ميجابايت / ثانية و 524 ميجابايت / ثانية على التوالي. تتيح علبة القرص الصلب USB-C محرك الأقراص SSD بأفضل أداء وتحسين إنتاجيتك وفعاليتك.
  • نقل مستقر وموثوق: يتميز Thunderbolt 3 HDD SSD Enclosure Caddy بمجموعة شرائح ASM235CM المتقدمة التي أثبتت كفاءتها لضمان نقل الملفات بشكل مستقر وآمن. تعمل مجموعة الشرائح القوية على منع حدوث مشكلة قصر الدائرة وتحسين التوافق مع محركات الأقراص الثابتة ، مما يزيد بشكل كبير من أمان البيانات ومحركات الأقراص الثابتة التي لا تقدر بثمن. يتميز غلاف القرص الصلب الخارجي من UGREEN مقاس 2.5 بوصة بوظيفة SMART للتحقق من حالة محركات الأقراص الثابتة SATA على الكمبيوتر بسهولة ووضع السكون التلقائي لتوفير الطاقة.
  • تجميع بسيط بدون أدوات: لا تتطلب علبة حاوية محرك الأقراص الثابتة المحمولة أي أدوات للتركيب. ما عليك سوى فتح الغطاء الخلفي وإغلاقه لإعداد محرك الأقراص الثابتة وإزالته بسهولة. يعمل قارئ محول SATA إلى USB 3.1 Gen2 خارج الصندوق ، ولا يطلب أي تثبيت لبرنامج التشغيل ، ويقوم بالتوصيل والتشغيل على Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP ، Mac OS ، Linux ، Chrome OS ، PS4 ، PS3 ، Xbox One تلفزيون ذكي جهاز توجيه. مصنوعة من الألومنيوم الصلب ، علبة محرك الأقراص الصلبة UGREEN USB C تعمل بشكل أفضل في تبديد الحرارة وأكثر متانة.
  • سعة 6 تيرابايت ومتوافقة مع Thunderbolt 3: تدعم علبة USB 3.1 Gen2 SATA الخارجية 2.5 بوصة SATA 7 + 15 دبوس 7 مم أو 9.5 مم HDD و SSD حتى 6 تيرابايت ، مثل WD Blue 2.5 PC HDD ، Seagate Barracuda 2.5 HDD ، Samsung SATA III 860 EVO / 850 EVO SSD 2.5 ، Crucial BX500 / MX500 / MX300 2.5 SSD ، WD Green 2.5 SATA 3 SSD ، Toshiba TR200 ، PNY CS900 ، Hitachi ، Kingston. 2.5 Hard Drive Caddy يعمل مباشرة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Thunderbolt 3 مثل MacBook Pro و Macbook Air و Dell XPS. يدعم أيضًا PS4 و PS3 و Xbox One / 360 و TV.

  •  

      آراء العملاء

      لا توجد تعليقات حتى الآن
      0%
      0
      0%
      0
      0%
      0
      0%
      0
      0%
      0

      قد ينال إعجابك أيضًا

      تم الاطلاع عليها مؤخرا

Ugreen USB C Hard Drive Enclosure 2.5 SATA Disk Caddy External HDD SSD Reader , 6Gbps


Price:
Sale priceQAR 89.00
Stock:
Sold out

Description

  • Versatile USB-C HDD SSD Enclosure: UGREEN SATA III to USB Type C Caddy houses a 2.5' SATA HDD or SSD(Solid State Drive) to your MacBook Pro, laptop, desktop, smart TV, PS4, Xbox as an external backup or extended storage. The External USB C 2.5 Hard Drive Enclosure offers easiest way to reuse old SATA hard disks from abandoned PCs, retrieve important files, and clone system data from HDD to SSD while upgrading PC. A reliable external enclosure to enhance the performance of internal SATA HDD SSD.
  • Uncompromised Performance With UASP: The 2.5 External Hard Disk Caddy combines10Gbps USB 3.1 Gen2 and 6Gbps SATA 3, and delivers blazing data transfer rate up to 6Gbps. Accelerated with UASP(USB Attached SCSI Protocol), the USB C SATA Enclosure performs 70% faster than traditional USB 3.1 and delivers sequential read and write speeds up to 526 MB/s and 524 MB/s respectively. The USB-C Hard Disk Case lets SSD drive perfrom at best and improve your productivity and effectiveness.
  • Stable & Reliable Transmission: The Thunderbolt 3 HDD SSD Enclosure Caddy features a proven advanced ASM235CM chipset to ensure stable and safe file transfer. The powerful chipset prevents short-circuit issue and improve compatibility with hard drives, significantly increasing security to your invaluable data and hard drives. UGREEN 2.5' External Hard Disk Enclosure features S.M.A.R.T function to check the SATA hard drives' status on computer easily and auto-sleep mode to save power.
  • Simple Tool-free Assembly: The Portable Hard Drive Enclosure Case requires no tools for fitting. Just slide the back lid open and close for easy hard drive set-up and removal. The SATA to USB 3.1 Gen2 Adapter Reader works out of the box, requests no driver installation, plugs & plays on Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP, Mac OS, Linux, Chrome OS, PS4, PS3, Xbox One, smart TV, router. Made of solid aluminum, UGREEN USB C Hard Drive Caddy does better at heat dissipation and is more durable.
  • 6TB Capacity & Thunderbolt 3 Compatible: The USB 3.1 Gen2 SATA External Case supports 2.5' internal SATA 7+15 pin 7mm or 9.5mm HDD & SSD up to 6TB, like WD Blue 2.5 PC HDD, Seagate Barracuda 2.5 HDD, Samsung SATA III 860 EVO/850 EVO SSD 2.5, Crucial BX500/MX500/MX300 2.5 SSD, WD Green 2.5 SATA 3 SSD, Toshiba TR200, PNY CS900, Hitachi, Kingston. The 2.5 Hard Drive Caddy works straight with Thunderbolt 3 laptops like MacBook Pro, Macbook Air, Dell XPS. Also support PS4, PS3, Xbox One/360, TV.

  •  

      Customer Reviews

      No reviews yet
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)

      Recently viewed

      You may also like