سمارت - نوع C إلى C نوع الشحن السريع كابل 60W


المخرجات: 60 واط
السعر:
سعر البيعQAR 89.00
المخزون:
في المخزن
Order By WhatsApp

وصف

رمز توصيل كابل شحن USB-C بكابل USB-C 60W من Smart Infocomm هو حل الشحن عالي السرعة لأجهزة Type-C. يتميز الكابل بموصلات USB-C القابلة للانعكاس على كل جانب ، ويدعم بالكامل توصيل الطاقة ونقل البيانات بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من النوع C من USB. يساعد تصميمها المتين والمضفر من النايلون على منع الكسر ويحافظ على خلو الكابل من التشابك.

الشحن السريع - 60 وات / كابل USB-C بجهد 20 فولت 5 أمبير مزود برقاقة E-marker مضمنة يضبط التيار ، وحماية الجهد ، وحماية التيار ، وحماية البطارية تلقائيًا. يمكن استخدام ما يصل إلى 60 وات مع معظم المحولات في السوق (18 وات ، 30 وات ، 36 وات ، 52 وات).

Tough؛ مرن - يضيف الكبل الممتاز المضفر من النايلون المتانة الإضافية وخالية من التشابك. تضمن العملية عالية الجودة شحنًا آمنًا وعمرًا أطول ، وتصميم خاص لتخفيف الإجهاد وحالة من سبائك الألومنيوم ، يمكن أن تتحمل 5000+ اختبار الانحناء. الموصل يمكن أن يتحمل 30000+ المكونات ؛ اختبار افصل. لذا لا مزيد من التشقق ، ولا مزيد من الانحناء خارج الموصل ، ولا مزيد من الخسارة!

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

ربما يعجبك أيضا

شوهدت مؤخرا

SMART - Type C to Type C Fast Charging Cable 60W

SMART - Type C to Type C Fast Charging Cable 60W

Regular price QAR 89.00
/

iconnect THE USB-C to USB-C 60W Charging Cable from Smart Infocomm  is your high-speed charging solution for Type-C devices. Featuring reversible USB-C connectors on each side, the cable fully supports Power Delivery and data transfer between USB Type-C smartphones, tablets and laptops. Its durable, braided nylon design helps to prevent against breakage and keeps your cable tangle-free.

Fast Charging - 60W/20V 5A USB-C cable with Build-in E-marker Chip automatically adjust current, Voltage Protection, Current Protection, Battery Protection. Up to 60W outputs can be used with most adapters on the market (18W, 30W, 36W, 52W).

Tough & Flexible - Our Premium nylon braided cable adds additional durability and tangle-free. The high-quality process ensures safe charging and longer lifespan, special strain relief design and aluminium-alloy case, can bear 5000+ bending test. The connector can bear 30000+ plug & unplug test. So no more cracking, no more bending out of its connector, no more loosing!