سانورك محول طاقة عالمي للسفر - أسود


السعر:
سعر البيعريال قطري 120.00

الوصف

  • التوافق الدولي]: ​​محول طاقة دولي 5 في 1 ومنفذ USB-C و 1 منافذ Xusb ومقبس تيار متردد عالمي واحد ، وهو ما يكفي لشحن 3 أجهزة في نفس الوقت. حل شحن الطاقة المثالي لسفرك حول العالم. يغطي أكثر من 1 دولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وألمانيا واليابان والصين وكوريا والهند وإيطاليا والبرازيل وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط ، إلخ.

  • USB-C عالي السرعة]: مخرج USB-C 3A / 5V ، يتيح شحن الهواتف بسرعة مزدوجة ، والأجهزة اللوحية بمعدل 3 أمبير كامل ، ومنفذ USB-C متوافق مع أحدث جيل من الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بمنفذ USB-C مثل Google Nexus 5X / 6P / LG G6 / HTC 10 / Samsung Galaxy S8 / Note 8 / أجهزة الكمبيوتر اللوحية من سلسلة Nokia N1 / Galaxy Tab والمزيد

  • شريحة IC ذكية مدمجة]: مهايئ السفر العالمي من SAUNORCH المدمج في شريحة IC الذكية ، يتعرف بذكاء على أجهزتك ، ويضبط الإخراج الحالي الصحيح تلقائيًا ، ويعزز سرعة الشحن ، ويسمح بشحن أجهزتك في وقت واحد بسرعة عالية

  • نظام أمان متعدد الحماية]: كمحول طاقة عالمي ، مؤهل لنظام أمان معتمد من FCC CE و RoHS ، مصنوع من غلاف بولي كربونات متين وطبقات حماية حرارية ، فتيل مدمج 6.3 أمبير وتصميم مصراع أمان ، يضمن الحماية الكاملة لك ولديك أجهزة (جهد دخل 100 فولت - 240 فولت ، 660 وات كحد أقصى عند 110 فولت ، 1380 وات كحد أقصى عند 230 فولت)


حول هذا البند

  • التوافق الدولي]: ​​محول طاقة دولي 5 في 1 ومنفذ USB-C و 1 منافذ Xusb ومقبس تيار متردد عالمي واحد ، وهو ما يكفي لشحن 3 أجهزة في نفس الوقت. حل شحن الطاقة المثالي لسفرك حول العالم. يغطي أكثر من 1 دولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وألمانيا واليابان والصين وكوريا والهند وإيطاليا والبرازيل وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط ، إلخ.
  • USB-C عالي السرعة]: مخرج USB-C 3A / 5V ، يتيح شحن الهواتف بسرعة مزدوجة ، والأجهزة اللوحية بمعدل 3 أمبير كامل ، ومنفذ USB-C متوافق مع أحدث جيل من الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بمنفذ USB-C مثل Google Nexus 5X / 6P / LG G6 / HTC 10 / Samsung Galaxy S8 / Note 8 / أجهزة الكمبيوتر اللوحية من سلسلة Nokia N1 / Galaxy Tab والمزيد
  • شريحة IC ذكية مدمجة]: مهايئ السفر العالمي من SAUNORCH المدمج في شريحة IC الذكية ، يتعرف بذكاء على أجهزتك ، ويضبط الإخراج الحالي الصحيح تلقائيًا ، ويعزز سرعة الشحن ، ويسمح بشحن أجهزتك في وقت واحد بسرعة عالية
  • نظام أمان متعدد الحماية]: كمحول طاقة عالمي مؤهل لنظام أمان معتمد من FCC CE و RoHS ، مصنوع من غلاف بولي كربونات متين وطبقات حماية حرارية ، فتيل مدمج 6.3 أمبير وتصميم مصراع أمان ، يضمن حماية كاملة لك و أجهزتك (جهد إدخال 100 فولت - 240 فولت ، 660 وات كحد أقصى 110 فولت ، 1380 وات كحد أقصى عند 230 فولت).

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

قد ينال إعجابك أيضًا

تم الاطلاع عليها مؤخرا

SAUNORCH Universal International Travel Power Adapter - Black

SAUNORCH Universal International Travel Power Adapter - Black

Regular price QAR 120.00
/

  • International compatibility]: 5 in 1 international power adapter, 1 usb-c port and 3Xusb ports and 1 universal AC socket, enough to simultaneously charge 5 devices. Perfect power charging solution for your worldwide traveling. It covers over 150 countries like USA, Canada, Mexico, Germany, Japan, China, Korea, India, Italy, BRAZIL, Europe, Asia, the middle East, etc

  • High speed usb-c]: usb-c port 3A/5V output, enable double speed charging phones, tablets at a full 3-amp rate, usb-c port compatible for latest generation usb-c powered phones/tablets like Google Nexus 5X/6P/LG G6/HTC 10/Samsung Galaxy S8/Note 8/Nokia N1/Galaxy Tab series tablets, and more

  • Built-in smart IC chip]: SAUNORCH Universal Travel Adapter built in smart IC chip, intelligently recognizes your devices, adjusting the right current output automatically, boosts its charging speed, allow simultaneous charging your devices at high speed

  • Multiprotect safety system]: as a global universal power adapter, qualified with FCC CE and RoHS certified safety system, made from durable polycarbonate shell and thermal protection layers, built-in 6.3 amp fuse and safety shutter design, ensures complete protection for you and your devices.(100V - 240V input voltage, 660 Watt. Max. At 110V, 1380 Watt. Max. At 230V)


About this item

  • International compatibility]: 5 in 1 international power adapter, 1 usb-c port and 3Xusb ports and 1 universal AC socket, enough to simultaneously charge 5 devices. Perfect power charging solution for your worldwide traveling. It covers over 150 countries like USA, Canada, Mexico, Germany, Japan, China, Korea, India, Italy, BRAZIL, Europe, Asia, the middle East, etc
  • High speed usb-c]: usb-c port 3A/5V output, enable double speed charging phones, tablets at a full 3-amp rate, usb-c port compatible for latest generation usb-c powered phones/tablets like Google Nexus 5X/6P/LG G6/HTC 10/Samsung Galaxy S8/Note 8/Nokia N1/Galaxy Tab series tablets, and more
  • Built-in smart IC chip]: SAUNORCH Universal Travel Adapter built in smart IC chip, intelligently recognizes your devices, adjusting the right current output automatically, boosts its charging speed, allow simultaneous charging your devices at high speed
  • Multi Protect safety system]: as a global universal power adapter, qualified with FCC CE and RoHS certified safety system, made from durable polycarbonate shell and thermal protection layers, built-in 6.3 amp fuse and safety shutter design, ensures complete protection for you and your devices.(100V - 240V input voltage, 660 Watt. Max. At 110V, 1380 Watt. Max. At 230V).

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)