غطاء حماية سامسونج اس 20 ليد الذكي


اللون: لون القرنفل
السعر:
سعر البيعQAR 49.00
المخزون:
بيعت كلها

وصف

  • لهاتف سامسونج جالاكسي اس 20

  • إشعارات عرض الليدات (المصابيح) المدمجة

  • مؤقت العد التنازلي لكاميرا عرض الليدات

  • ضع الهاتف في المقدمة للحصول على عرض ضوئي

  • سهل التركيب

  • تعمل الليدات عن طريق بطارية الهاتف


حول هذا المنتج


إضاءة الحفلة

عندما تضع وجه هاتفك لأسفل على سطح ما، يضيء غطاء ليد الذكي بأنماط جميلة تشبه ضوء النجوم مع نماذج وأنماط للضوء  حسب المزاج أو الأجواء المحيطة. يمكنك تعيين المدة التي تريد أن تومض فيها، وستجعل الجميع يتوقفون ويتفرجون.

حزب النور



تضيء لإخبارك بشيء

لا تبدو مصابيح ليد جميلة فحسب، بل تضيء بأيقونات الإشعارات عندما تتلقى مكالمة أو رسالة نصية، أو عندما ينطلق المنبه. حتى أنها تتزامن مع بعض تطبيقات المراسلة الأخرى حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بمحادثاتك الخاصة.


ضوء حتى تعرف

العد التنازلي للصورة الجيدة

عندما تلتقط صورة بالكاميرا الخلفية - مثل صورة شخصية (سيلفي) في المرآة أو لقطة جماعية - يُظهر الغلاف عدًّا تنازليًا مؤقتًا حتى لا تضطر إلى التخمين عندما يكون الغالق قيد التشغيل. مما يعني عددًا أقل من الومضات والأشخاص المشوشين، إنما مجرد معرض صور مليء باللقطات القابلة للمشاركة.

صورة جيدة العد التنازلي

أيقونات مرحة

إذا كنت ترغب في تغيير طريقة توهجها، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرموز مثل الوجه المبتسم والقلب والحيوان وغيرها. ستظهر الأيقونات التي اخترتها عندما تلتقط صورة شخصية (سيلفي) في المرآة، أو عندما تضع وجه هاتفك لأسفل على الطاولة.


رمز المرح

      Customer Reviews

      No reviews yet
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)

      ربما يعجبك أيضا

      شوهدت مؤخرا

Samsung S20 Smart LED Cover


Color: Pink
Price:
Sale priceQAR 49.00
Stock:
Sold out

Description

  • For Samsung Galaxy S20
  • Built-In LEDs Display Notifications
  • LEDs Display Camera Countdown Timer
  • Place Phone on Front for a Light Show
  • Easy Snap-On Installation
  • LEDs Powered by Phone's Battery

About This Item

 

The light of the party

When you put your phone facedown on a surface, the Smart LED Cover lights up in beautiful, starlight-like patterns with its mood light LED. You can set how long you want it to twinkle for, and it'll make everyone stop and watch.

The light of the party


Lights up to let you know

The LED lights don't just look pretty, they light up with notification icons when you're getting a call or a text, or your alarm goes off. It even syncs with some other messaging apps so you can stay on top of your chats.Lights up to let you know

The countdown to a good picture

When you're taking a photo with the rear camera — like a mirror selfie or a group shot — the cover shows a timer countdown so you don't have to guess when the shutter's going on. Meaning fewer blinks and blurry people, just a Gallery full of shareable shots.

The countdown to a good picture

Playful icons

If you want to change up the way it glows, you can choose from a variety of icons like a smiley face, heart, animal, and others. Your chosen icons will appear when you're taking a mirror selfie, or when you put it facedown on a table.

Playful icons

      Customer Reviews

      No reviews yet
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)
      0%
      (0)

      Recently viewed

      You may also like