Lenovo Tab P11 4G - (ZA7S0169AE)


اللون: رمادي داكن
الربط: 4G LTE
القدرة: 128GB
السعر:
سعر البيعريال قطري 1,699.00

الوصف

اصطدم بالدرجة الأولى

  • جهاز Android اللوحي الذي يمكنه دعم Google Kids Space بأكثر من 10,000 تطبيق معتمد من المعلم ومئات الكتب المجانية
  • دقة مذهلة تصل إلى 2K على شاشة TDDI IPS مقاس 11 بوصة ذات حواف رفيعة وضيقة
  • صوت غني مقدم من Dolby Atmos
  • يدعم تجربة لعب مثالية مع ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Qualcomm القوية معالج Snapdragon
  • ما يصل إلى 15 ساعة بشحنة واحدة
  • رقم الموديل: ZA7S0169AE

التفاصيل الفنية

حجم الشاشة 11 "2K (2000x1200) IPS TDDI 400nits
كاميرا أمامية  8.0MP
الكاميرا الخلفية 13.0MP
بطاقات الذاكرة 128GB
منفذ بطاقة الذاكرة   فتحة بطاقة Nano-SIM و MicroSD واحدة
رامات  4GB
المعالج  Qualcomm Snapdragon 662 (8C ، 8x Kryo 260 @ 2.0GHz)
الرسومات معالج رسوميات مدمج Qualcomm Adreno 610
نظام التشغيل  أندرويد 10
عمر البطارية 7500 مللي أمبير متكاملة
أجهزة الاستشعار
  • جيروسكوب الاستشعار
  • مستشعر الضوء المحيط (ALS)
  • استشعار قاعة
  • مستشعر مقياس التسارع (G)
  • 4 مكبرات صوت استريو جانبية مع DSP منخفض الطاقة ، Dolby Atmos

 

مميزات التطبيق

تدفق متفوق

دع التدفق يسود. تجربة المشاهدة في المقدمة وفي المنتصف على الكمبيوتر اللوحي Tab P11 Android ، مع دقة مذهلة 2K على شاشة TDDI IPS مقاس 11 بوصة. تمنحك الحواف الضيقة من جميع الجوانب الأربعة نسبة 85٪ من الشاشة إلى العرض ، والشاشة معتمدة لبث Netflix بدقة عالية. يمكنك حتى المشاهدة في الهواء الطلق في يوم مشمس ، بفضل سطوع 400 شمعة في المتر المربع على شاشة LCD.

منظر أمامي أفقي لجهاز Lenovo Tab P11 اللوحي

صوت من الدرجة الأولى

ابحث عن اتصال أعمق بجميع الأغاني والقصص والعروض التي تحبها عبر أربعة مكبرات صوت على Lenovo Tab P11. دع Dolby Atmos® يسقطك في منتصف المشهد أو قاعة الحفلات. استمتع بصوت سينمائي متحرك يتدفق فوقك ومن حولك لتجربة صوت غامرة - معززة بصوت استريو بأربع مكبرات صوت ، بغض النظر عن مكان وضع الجهاز اللوحي.

منظر أمامي أفقي لجهاز Lenovo Tab P11 مع رسومات مموجة حوله

اربط أطفالك بالتعلم والمرح والعائلة

يتميز Tab P11 بحساب مستقل للأطفال و Google Kids Space - مع أكثر من 10,000 تطبيق ولعبة وافق عليها المعلم ، بالإضافة إلى مئات الكتب المجانية لمساعدة الأطفال على الاكتشاف والإبداع والنمو. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الكاميرا عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل إجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح - مما يسهل التعلم أو العمل من المنزل - مع تعتيم خلفية مدمج يحجب كل شيء خلفك. *

* قد يختلف التوفر باختلاف التطبيق.

 

¾ منظر أمامي بيدين تمسكان تابلت Lenovo Tab P11 أفقيًا أثناء مكالمة فيديو

انجاز الامور

يتميز هذا الجهاز اللوحي بسعة لا مثيل لها للعمل على مستوى الكمبيوتر المحمول ، وذلك بفضل لوحة المفاتيح الاختيارية فائقة النحافة المزودة بلوحة تتبع مدمجة ومفاتيح الاختصار ، من أجل الكتابة باللمس والسريعة والدقيقة. قم برسم الملاحظات أو تلوينها أو تدوينها كلما جاء الإلهام مع قلم Lenovo Precision Pen 2 الاختياري - الذي يتميز بـ 4,096 مستوى ضغط واكتشاف الإمالة و 200 ساعة من وقت استخدام القلم بشحنة واحدة.

¾ منظر أمامي لجهاز Lenovo Tab P11 اللوحي المزود بلوحة مفاتيح وحامل فوليو ، مع وصول اليد إلى لوحة المفاتيح
* تظهر مع لوحة المفاتيح الاختيارية و pen

خبرات فائقة الشحن

استخدمه كجهاز لوحي للألعاب أو تصفح بسهولة ، واستمتع بتأخير أقل عبر Qualcomm® معالج Snapdragon ™ 662 ثماني النواة بتردد رئيسي يصل إلى 2.0 جيجاهرتز. تعدد المهام بسلاسة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت. يمكنك أيضًا القيام بالمزيد أثناء تواجدك بعيدًا عن المنزل ، حيث يمكن لجهاز Tab P11 التشغيل لمدة تصل إلى 15 ساعة * بشحنة واحدة من بطارية تبلغ 7700 مللي أمبير في الساعة.

منظر أمامي لجهاز Lenovo Tab P11 اللوحي يعرض لعبة السباق


 

يأتي مع تطبيقات Google الأكثر فائدة

سواء كنت تهتم بالتصوير ، أو مجرد مواكبة مع أصدقائك ، فهناك تطبيق يناسبك. اختر من بين أكثر من مليون تطبيق على Google Play. يحافظ Google Play Protect على نظافة جهازك وبياناتك آمنة. مع أكثر من 100 مليار تطبيق يتم فحصها يوميًا ، حتى التطبيقات التي لم تقم بتثبيتها بعد ، للمساعدة في الحفاظ على بياناتك آمنة من أي تطبيقات سيئة التصرف. احصل على تطبيقات Google التي تعرفها وتحبها بالفعل على Lenovo Tab P11.

صورة جهاز Lenovo Tab P11 اللوحي الذي يبرز تطبيقات Google

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

قد ينال إعجابك أيضًا

تم الاطلاع عليها مؤخرا

Lenovo Tab P11 4G - (ZA7S0169AE)


Color: Slate Grey
Connectivity: 4G LTE
Capacity: 128GB
Price:
Sale priceQAR 1,699.00

Description

Get bumped to first class

  • The Android Tablet that can support Google Kids Space with over 10,000 teacher approved apps and hundreds of free books
  • Stunning 2K Resolution on a 11" TDDI IPS display with a thin a narrow bezels
  • Rich Audio with provided by Dolby Atmos
  • Supports an optimal gaming experience with up to 4GB of RAM and a powerful Qualcomm Snapdragon processor
  • Up to 15 hours on a single charge
  • Model number : ZA7S0169AE

Technical Details

Screen Size 11" 2K (2000x1200) IPS TDDI 400nits
Front Camera  8.0MP
Back Camera 13.0MP
Storage 128GB
Card Slot   Single Nano-SIM & MicroSD Card Slot
RAM  4GB
Processor  Qualcomm Snapdragon 662 (8C, 8x Kryo 260 @2.0GHz)
Graphics Integrated Qualcomm Adreno 610 GPU
Operating System  Android 10
Battery Life Integrated 7500mAh
Sensors
  • Gyroscope sensor
  • Ambient light sensor (ALS)
  • Hall sensor
  • Accelerometer (G) sensor
  • 4 side stereo speakers with low power DSP, Dolby Atmos

 

Features

Superior streaming

Let streaming reign. Your viewing experience is front and center on the Tab P11 Android tablet, with stunning 2K resolution on the 11" TDDI IPS display. Narrow bezels on all four sides give it a generous 85% screen-to-display ratio, and the display is certified to stream Netflix in HD. You can even watch outdoors on a sunny day, thanks to 400 nits' brightness on the LCD screen.

Front horizontal view of Lenovo Tab P11 tablet

First-class audio

Find a deeper connection with all the songs, stories, and shows you love over four speakers on the Lenovo Tab P11. Let Dolby Atmos® drop you right in the middle of a scene or concert hall. Enjoy cinematic, moving audio that flows above and around you for an immersive audio experience—reinforced with four-speaker stereo sound, no matter where the tablet is positioned.

Front horizontal view of Lenovo Tab P11 tablet with wavy graphics around it

Connect your kids with learning, fun, and family

The Tab P11 features an independent kids’ account and Google Kids Space—with more than 10,000 teacher-approved apps and games, plus hundreds of free books to help children discover, create, and grow. Plus, its high-resolution 8MP camera enables crystal-clear video calls—making it easy to learn or work from home—with an integrated background blur that obscures everything behind you.*

*Availability may vary by app.

 

¾ front view of two hands holding Lenovo Tab P11 tablet horizontally during video call

Get things done

This tablet features an unparalleled capacity for laptop-level work, thanks to the optional ultrathin keyboard with built-in trackpad and shortcut keys, for tactile, fast, and accurate typing. Sketch, paint, or jot down notes whenever inspiration strikes with the optional Lenovo Precision Pen 2—featuring 4,096 pressure levels, tilt detection, and 200 hours of pen usage time on one charge.

¾ front view of Lenovo Tab P11 tablet with keyboard and folio stand, with hand reaching for keyboard
*Shown with optional keyboard and pen

Supercharged experiences

Use as a gaming tablet or browse with ease, and experience less lag via the Qualcomm® Snapdragon™ 662 Octa-Core processor with up to 2.0GHz main frequency. Multitask seamlessly with up to 6GB of RAM. You can also do more while you're away from home, as the Tab P11 can play for up to 15 hours* on a single charge of the 7700mAh battery.

Front view of Lenovo Tab P11 tablet showing racing game


 

Comes with the most helpful Google apps

Whether you’re into photography, or just keeping up with your friends, there’s an app for you. Choose from over a million apps on Google Play. Google Play Protect keeps your device clean and your data safe. With over 100 billion apps scanned daily, even the ones you haven’t installed yet, to help keep your data secure from any misbehaving apps. Get the Google apps you already know and love on the Lenovo Tab P11.

Image of Lenovo Tab P11 tablet highlighting Google apps

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

You may also like

Recently viewed