لوحة المفاتيح الميكانيكية Ducky One 2 SF RGB Cherry MX Blue


السعر:
سعر البيعريال قطري 589.00

الوصف

وصف:

تتيح لك لوحة المفاتيح الميكانيكية Ducky One 2 SF RGB Cherry Blue الكتابة بسرعة واستخدام وحدات الماكرو والوظائف الرئيسية الثانوية لتحسين الأداء في العمل وأثناء اللعب. تتميز لوحة مفاتيح Ducky الميكانيكية بمفاتيح Cherry MX الرئيسية وإضاءة RGB وأغطية مفاتيح PBT ذات اللقطة المزدوجة.

عامل الشكل 65٪

ما يميز Ducky One 2 SF هو 65 ٪ بصمة. على عكس لوحات المفاتيح ذات عامل الشكل بنسبة 60٪ ، يأتي Ducky One 2 SF مزودًا بمفاتيح أسهم مخصصة وثلاثة مفاتيح تنقل. يجعل هذا التصميم أكثر سهولة في الاستخدام للأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام مفاتيح الأسهم والتنقل ولكنهم ما زالوا يريدون تصميم لوحة مفاتيح موفرًا للمساحة.

إضاءة RGB

أبهر زملائك وأصدقائك بتأثيرات إضاءة LED للوحة المفاتيح. تتيح لك إضاءة RGB المدمجة لكل مفتاح إظهار جماليات One 2 SF الفريدة. يمكنك أيضًا تخصيص تأثيرات إضاءة LED حسب رغبتك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية.

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

قد ينال إعجابك أيضًا

تم الاطلاع عليها مؤخرا

Ducky One 2 SF RGB Mechanical Keyboard Cherry MX Blue


Price:
Sale priceQAR 589.00
Stock:
Sold out

Description

Description:

The Ducky One 2 SF RGB Mechanical Keyboard Cherry Blue enables you to type fast and use macros and secondary key functions for improved performance at work and when playing.  The mechanical Ducky keyboard features Cherry MX key switches, RGB lighting, and double-shot PBT keycaps.

65% form factor

What differentiates the Ducky One 2 SF is its 65% footprint.  Unlike 60% form factor keyboards, the Ducky One 2 SF comes with dedicated arrow keys and three navigation keys.  This layout makes it more user-friendly to people who need to use arrow and nav keys but still want a space-conserving keyboard design.

RGB illumination

Impress colleagues and friends with the keyboard's LED lighting effects.  Built-in RGB illumination for every key lets you show off the One 2 SF's unique aesthetics.  You also get to customise the LED light effects to your liking without needing to install any additional software.

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Recently viewed

You may also like