الوصول إلى هذا الموقع يعني قبول الشروط والأحكام التالية: 

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً خلافًا لذلك ، فإن حقوق الطبع والنشر للنص أو الصور أو الرسوم أو المحتوى السمعي البصري الذي يظهر على هذا الموقع مملوكة لشركة STARLINK WLL (يشار إليها فيما يلي بـ "STARLINK") والشركات التابعة لها أو تُستخدم بإذن من أطراف ثالثة ولا يجوز نسخها ، تم تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك. 

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك ، فإن الشعارات والعلامات التجارية على هذا الموقع هي ملك لشركة STARLINK والشركات التابعة لها أو استخدامها بإذن من جهات خارجية ولا يجوز نسخها أو تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك. 

معلومات

في حين تم استخدام العناية المعقولة في جمع وتقديم المعلومات الواردة في هذا الموقع ، فإن STARLINK لا تقدم أي ضمان ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بدقتها واكتمالها وفائدتها أو ملاءمتها للاستخدام من أي نوع من قبل المستخدمين و بموجب هذا ينفي صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. على حد علم الشركة ، كانت معلومات الشركة المنشورة على هذا الموقع دقيقة في التاريخ المقدم إلى السلطة التنظيمية ذات الصلة أو بالنسبة للوثائق الأخرى ، في التاريخ الأصلي المنشور. 

الوصول إلى الموقع واستخدام المحتوى

STARLINK لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع كانت فيما يتعلق بوصول المستخدمين إلى هذا الموقع أو استخدامهم لمحتوى الموقع.

روابط لمواقع أخرى

يتم توفير الروابط إلى مواقع الويب الأخرى فقط لراحة المستخدم ولا يتم تقديم أي ضمان من أي نوع فيما يتعلق بهذه المواقع أو محتوياتها ويتم رفض أي مسؤولية فيما يتعلق بهذه المواقع صراحة.

تهدف سياسة الخصوصية إلى وصف إدارة البيانات الشخصية التي تم جمعها بواسطة STARLINK WLL ("الشركة") من خلال هذا الموقع ، بما يتوافق مع القانون المعمول به.

تمنحك هذه الصفحة معلومات حول الشروط والأحكام ("الشروط") التي بموجبها ، نحن ، Starlink WLL ، ("Starlink" نقدم أيًا من المنتجات المدرجة على موقعنا الإلكتروني ("المنتجات") ، www.Starlink.qa ، ("الموقع الإلكتروني" ") لك (" العميل ").
تنطبق هذه الشروط على أي عقد بيننا لبيع المنتجات لك وتحل محل أي شروط وأحكام سابقة. من خلال طلب أي من منتجاتنا ، فإنك تقبل الالتزام بهذه الشروط والمستندات الأخرى المشار إليها صراحةً في الشروط

يجب عليك طباعة نسخة من هذه الشروط أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.

على الرغم من إمكانية تطبيق سياسات منفصلة أخرى ، على سبيل المثال لا الحصر ، سياسة خصوصية Starlink ، فإن هذه الشروط تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا. أنت تقر بأنك لم تعتمد على أي بيان أو وعد أو تعهد تم تقديمه أو تقديمه من قبلنا أو نيابة عنا ولم يرد في هذه الشروط ما لم يقدم العميل شكوى صالحة مع دليل.

لتجنب الشك ، يمنح العميل بموجبه Starlink حقًا غير حصري وعالميًا وخاليًا من حقوق الملكية لاستخدام بيانات العميل ونسخها وتخزينها ونقلها إلى الحد الضروري فقط لتقديم الخدمات إلى العميل وفقًا لـ الشروط والأحكام الحالية.
هذه الشروط وأي اتفاقية بيننا باللغتين الإنجليزية والعربية.

1. منتجات
1.1 صور المنتجات على هذا الموقع هي لأغراض توضيحية فقط. على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان بدقة ، لا يمكننا ضمان أن عرض الألوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعكس بدقة لون المنتجات. قد تختلف منتجاتك قليلاً عن تلك الصور.
1.2 قد تختلف عبوات المنتجات عن تلك المعروضة على الصور على هذا الموقع.
1.3 جميع المنتجات المعروضة على موقعنا تخضع للتوافر. سنخبرك إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر عبر قنوات الاتصال الخاصة بنا.
1.4 سيتم شحن العناصر المشتراة من خلال طلب واحد معًا.

2. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
2.1 نقوم بجمع معلوماتك الشخصية وسنحمي هذه المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية وحماية البيانات الخاصة بـ Starlink وقوانين
دولة قطر. يجب عليك تزويدنا بمعلومات صحيحة وكاملة وإخطارنا بأي تغييرات. قد نشارك معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال ومحتوى حركة المرور مع أطراف ثالثة ، من بين أمور أخرى ، للتحقق من الائتمان ، والأمن ، ومنع الاحتيال ، والتحقق من الهوية أو إذا طُلب منا الكشف عنها إلى الحكومة أو وكالات إنفاذ القانون حيث يتم توفير الموافقة ،. قد يتم الاتصال بك عن طريق البريد أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل القصيرة أو الفاكس أو البريد الإلكتروني بخصوص أي منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية نعتقد أنها قد تهمك. يرجى الاتصال بخدمة عملاء Starlink إذا كنت ترغب في تعديل معلوماتك الشخصية
2.2 عند الاقتضاء ، يجب عليك تقديم و / أو تحميل المستندات الأصلية عبر الإنترنت فقط حيث سيتم استخدامها لأغراض التحقق أثناء عملية تسليم الطلب.

3. متطلبات العمر
من خلال تقديم طلب على موقعنا ، يصرح العميل بأنه / أنها شخص بالغ يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو أكثر أو أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشتريات يقوم بها القاصرون وفي حالة المعاملات التي يقوم بها القاصرون ، سنفترض أن تم إعطاء موافقة الوالدين.


4. عملية الطلب
4.1 يجب أن تكون خطوات عملية الطلب على النحو التالي
4.1.1 يجب على العميل إضافة المنتج (المنتجات) المحددة في سلة التسوق ؛
4.1.2 يكمل العميل بياناته الشخصية ؛
4.1.3 يؤكد العميل طريقة الشحن المفضلة ويقدم
عنوان التسليم؛
4.1.4 يؤكد العميل طريقة الدفع ويكمل
معلومات الدفع المطلوبة ؛
4.1.5 سيُطلب من العميل قبول الشروط الحالية ؛
4.1.6 تسمح لك عملية الطلب لدينا بفحص أي أخطاء وتعديلها من قبل
تقديم طلبك إلينا. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل صفحة من عملية الطلب والعودة إلى الأقسام ذات الصلة وتصحيح المعلومات ، إذا لزم الأمر.
4.1.7 بعد تقديم طلب ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة منا للإقرار بأننا تلقينا طلبك. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذا التأكيد لا يعني قبول طلبك. سيتم قبولنا لطلبك كما هو موضح أدناه.

5 قبول الأوامر
5.1 سنؤكد قبولنا لك عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة تؤكد أن المنتج سيتم إرساله في غضون يومين (2) عمل تقريبًا "تأكيد الإرسال")
لعناصر الطلب المتوفرة على موقعنا. بالنسبة للعناصر التي تم طلبها مسبقًا ، سيتم إرسال المنتج وفقًا لمورد المنتج وسنبلغك عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل القصيرة
الجداول الزمنية. سيكون العقد بين Starlink والعميل فقط
تم الدخول فيه عندما نرسل إليك تأكيد الإرسال.
5.2 إذا لم نتمكن من إمدادك بمنتج ، على سبيل المثال لأن هذا المنتج ليس في المخزون أو لم يعد متاحًا أو بسبب خطأ في موقعنا وحيث دفعت بالفعل مقابل المنتج (المنتجات) ، فسنبدأ عملية استرداد المبلغ بالكامل ، في غضون عشرة (10) أيام عمل تقريبًا من تاريخ بدء البدء. يجب أن يمثل تاريخ البدء الأولي تاريخ
وضع الأوامر.
5.3 إذا لم تقم باسترداد / استلام طلبك ، أو لا يمكننا تسليم طلبك في غضون
يومين (2) عمل من تاريخ الشراء أو تاريخ عرض الفترة ، سيتم إلغاء طلبك وسنقوم برد المبلغ.


6 حقنا في تغيير هذه الشروط
6.1 يجوز لنا مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر لأسباب منها على سبيل المثال لا الحصر:
6.1.1 التغييرات على القوانين واللوائح ذات الصلة ؛
6.1.2 التغييرات في شروط الدفع ؛
6.1.3 التغييرات في الإجراءات التشغيلية ؛ و
6.1.4 التغييرات في إجراءات Starlink.
6.2 في كل مرة تطلب فيها منتجات منا ، تسري الشروط السارية في ذلك الوقت على الاتفاقية بينك وبيننا.
سيحتوي موقعنا على جميع الشروط والسياسات المحدثة. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالتغييرات في الشروط والأحكام الخاصة بنا إذا قدم العميل البريد الإلكتروني الصحيح لـ Starlink
6.3 حق العميل في سحب أو إرجاع المنتجات غير المطابقة

6.4 من الممكن إلغاء طلب تم تقديمه عبر بطاقة ائتمان ، ولكن لم يتم تسليمه أو تحصيله بواسطتك ، ومع ذلك قد يخضع لرسوم الإلغاء المعمول بها وسياسات البنوك. في حالة تقديم طلب إلغاء صالح ، سنبدأ عملية استرداد الأموال ونسعى إلى إيداع المبلغ المسترد ، وفقًا للرسوم المطبقة ، في غضون عشرة (10) أيام عمل تقريبًا من قبول Starlink ، بالإضافة إلى إشعار الإلغاء الخاص بك. لإلغاء طلب لم يتم تسليمه أو لم يتم تحصيله ، يرجى الاتصال بنا أو زيارة أي من فروعنا. قد ترغب في الاحتفاظ بنسخة من إشعار الإلغاء في سجلاتك الخاصة. يجب أن يكون إشعار الإلغاء هو التاريخ الذي تزور فيه أحد فروع Starlink للبيع بالتجزئة ، أو موقع الويب ، أو اليوم الذي تبلغ فيه مركز اتصال Starlink.
6.5 يجب عليك إبلاغنا على الفور إذا كان المنتج الذي تم تسليمه معيبًا أو تالفًا. يجب عليك الإبلاغ عن منتج معيب أو تالف من خلال زيارة أحد فروع البيع بالتجزئة / الخدمة لدينا في غضون يومي عمل (2) من استلامه وسنجد الحل المناسب. يجب أن يبدأ ضمان الشركة المصنعة بعد انقضاء يومين (2) من أيام العمل من استلام المنتج. لا تنطبق هذه الشروط على منتجات Ooredoo أو خدمات البث التلفزيوني المدفوعة (beIN / Osn). يسري قانون حماية المستهلك رقم 8 لسنة 2008 على هذه الاتفاقية بقدر ما لا يتعارض مع الضمان المصاحب للجهاز
6.6 يجب إعادة أي منتج معيب أو تالف إلينا في عبوته الأصلية وفي غضون يومين (2) عمل من تاريخ التسليم ، وإلا فسوف يتم رفضه من قبلنا.
6.7 أي منتج معيب أو تالف يتم إرجاعه بعد يومي عمل (2) وضمن فترة الضمان المطبقة سيتبع عملية مركز الإصلاح القياسية الخاصة بنا. ملاحظة: الملحقات ، بما في ذلك أغطية الهاتف ، وغطاء الجهاز ، وما إلى ذلك ، قد لا يشملها الضمان الساري
6.8 عند تسليم المنتج (المنتجات) ، يكون لديك التزام قانوني بالحفاظ على المنتجات في حوزتك والعناية المعقولة بالمنتجات أثناء وجودها في حوزتك.
6.9 إذا اخترت إرجاع المنتج (المنتجات) ، فيجب عليك العودة في غضون يومي عمل (2). تخضع جميع عمليات الإرجاع والإلغاء بعد استلام الطلب (الطلبات) / المنتج (المنتجات) لرسوم قدرها 30 ريال قطري. تحتاج إلى التأكد من:
6.9.1 المنتج الذي يتم إرجاعه في حالة "جديدة" مع جميع العبوات الأصلية والملحقات. بالنسبة للهواتف: لا يمكن استخدام الجهاز لأية مكالمات و / أو رسائل SMS و / أو MMS و / أو بيانات ؛ و
6.9.2 يتم تقديم إثبات الشراء (إيصال التسليم الخاص بك) وإثبات هوية صالح بصورة شخصية في المتجر


تسليم شنومكس
7.1 ستستخدم Starlink موظفين / سعاة معتمدين لتوصيل المنتجات و / أو الملحقات إليك. سيتصل بك الموظفون / الناقلون المعتمدون لتسليم المنتج (المنتجات) و / أو الملحقات. يجب أن يستخدم الموظفون / الناقلون المعتمدون معلومات الاتصال التي قدمتها عند شراء المنتجات و / أو الملحقات من الموقع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تقديم المعلومات الصحيحة لنا عند التسجيل و / أو شراء المنتجات من موقعنا على الويب.
7.2 عندما يُطلب من موظفينا / ساعينا المعتمدين إعادة ترتيب التسليم لأنك قدمت معلومات غير صحيحة ، أو لم تكن موجودًا في أوقات التسليم المتفق عليها ، فقد يفرض عليك الموظفون المعتمدون / البريد السريع رسوم توصيل إضافية لمحاولات التسليم اللاحقة
7.3 يحتفظ ممثل Starlink بالحق في طلب إثبات على بطاقة الائتمان الأصلية المستخدمة لشراء المنتجات و / أو الملحقات.
7.4 إذا لم يتمكن الموظفون المعتمدون / البريد السريع من الوصول إليك في غضون يومين (2) عمل ، فستتم إعادة المنتجات و / أو الملحقات إلى Starlink وستكون مسؤولاً حصريًا عن أي تكاليف تنشأ عن الاتصال غير المشروع بعنوان التسليم. . في مثل هذه الحالة ، تحتفظ Starlink بالحق في الإنهاء الفوري والتلقائي للاتفاقية ، دون المساس بأي حقوق أو تعويضات أخرى قد تكون لدينا. سنبلغك بنيتنا إنهاء الاتفاقية عن طريق البريد الإلكتروني.
7.5 رسوم التوصيل - أي طلب يزيد عن 100 ريال قطري سيكون مجانيًا.
      سيتم تطبيق 15 ر.ق للطلب الذي يقل عن 100 ر.ق.

8 العنوان والمخاطر
8.1 سيتم نقل مخاطر الفقد والسرقة والتدمير الكلي أو الجزئي للمنتجات إلى العميل عند التسليم.
8.2 يجب ألا ينتقل عنوان المنتج (المنتجات) إلى العميل ويجب أن تكون الملكية القانونية والمنفعة الكاملة للمنتجات معنا ما لم وحتى نتلقى الدفع بالكامل مقابل المنتج (المنتجات) ،


9 سعر المنتجات ورسوم التسليم
9.1 ستكون أسعار المنتجات كما هي مذكورة على موقعنا من وقت لآخر. نحن نأخذ كل العناية المعقولة لضمان صحة أسعار المنتجات في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام.
9.2 قد تتغير أسعار منتجاتنا من وقت لآخر. ومع ذلك ، لن تؤثر هذه التغييرات على أي طلب أكدناه من خلال تأكيد الإرسال.
9.3 السعر المعروض على موقعنا للمنتج لا يشمل رسوم التوصيل.
يتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا على موقعنا من وقت لآخر.
9.4 يحتوي موقعنا على عدد كبير من المنتجات. من الممكن دائمًا أنه على الرغم من بذل قصارى جهدنا ، قد يتم تسعير بعض المنتجات على موقعنا بشكل غير صحيح. عادة ما نتحقق من الأسعار والمعلومات كجزء من إجراءات الإرسال لدينا بحيث:
9.4.1 عندما يكون السعر الصحيح للمنتج أقل من السعر المذكور في موقعنا
الموقع ، سنقوم بتحصيل المبلغ الأقل عند إرسال المنتجات إليك. ومع ذلك ، إذا كان خطأ التسعير واضحًا وكان من الممكن أن تتعرف عليه بشكل معقول على أنه خطأ في التسعير ، فلا يتعين علينا تقديم المنتجات إليك بسعر غير صحيح (أقل) ؛ و
9.4.2 إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المذكور على موقعنا ، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ وسنمنحك خيار الاستمرار في شراء المنتج بالسعر الصحيح أو إلغاء طلبك. لن نقوم بمعالجة طلبك حتى نحصل على تعليماتك. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب ، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه وسنقوم بإخطار العميل.


10- طرق الدفع
• يمكنك الدفع مقابل المنتجات فقط باستخدام بطاقة ائتمان أو طرق دفع أخرى متاحة على الموقع.
• يجب أن يتم الدفع مقابل المنتجات وجميع رسوم التوصيل المطبقة في الوقت أو الطلب.


11. ضمانات الشركة المصنعة
تأتي بعض المنتجات و / أو الملحقات مع ضمان الشركة المصنعة. للحصول على تفاصيل حول شروط وأحكام الشركات المصنعة المعمول بها ، يرجى الرجوع إلى ضمان الشركة المصنعة المقدم مع المنتجات و / أو الملحقات


12. مسؤوليتنا
12.1 نحن نوفر المنتجات و / أو الملحقات فقط لاستخدامك الخاص وتتعهد بعدم استخدام المنتجات و / أو الملحقات لأي أغراض إعادة البيع.
12.2 لا تشمل التزاماتنا أيًا مما يلي:
o الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا ؛ و o الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.
لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك تحت أي ظرف من الظروف ، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك ، الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها من أجل:
• أي خسارة في الأرباح أو المبيعات أو الأعمال أو الإيرادات ؛
• فقدان أو تلف البيانات أو المعلومات أو البرامج ؛
• فقدان فرص العمل.
• فقدان المدخرات المتوقعة.
• فقدان الشهرة. أو
• أي خسارة غير مباشرة أو لاحقة.
12.3 مسؤوليتنا الكاملة تجاهك فيما يتعلق بجميع الخسائر الأخرى الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها ، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك ، يجب ألا تتجاوز بأي حال من الأحوال سعر المنتج المطلوب .
12.4 باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط ، لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بالمنتجات. يتم استبعاد أي تمثيل أو شرط أو ضمان قد يكون ضمنيًا أو مدمجًا في هذه الشروط والأحكام بموجب القانون المعمول به أو بخلاف ذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون. على وجه الخصوص ، لن نكون مسؤولين عن ضمان أن المنتجات مناسبة لأغراضك.


13- استفساراتك وشكاويك
13.1 إذا كان لديك أي استفسارات أخرى أو كنت غير راضٍ عن خدماتنا ، يمكنك إرسال شكواك إلينا عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لدينا 44283888 أو زيارة أي من فروع البيع بالتجزئة المحلية داخل قطر.
13.2 سنقر باستلام جميع الشكاوى الصالحة للعميل:
13.2.1 فور تقديم الشكوى شخصيًا أو عبر الهاتف ؛
و
13.2.2 في غضون يومي عمل من استلام الشكوى حيث يتم تقديم الشكوى
البريد الإلكتروني أو البريد أو طرق أخرى.
13.3 سنبذل قصارى جهدنا لحل شكواك خلال 30 يومًا تقويميًا. ستارلينك
سوف يخطرك بنتيجة شكواك ويقدم لك الحلول المناسبة عند الاقتضاء.


14.دعم المبيعات والضمان
14.1 جميع أسئلة دعم ما بعد البيع والأسئلة ، يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء من خلال ما يلي: [رقم التذكرة]
14.2 إذا فشل منتجك في العمل بشكل صحيح نتيجة لعيب في التصنيع ومر أكثر من يومين (2) منذ استلامه ، فقد يكون المنتج قادرًا على الإصلاح بموجب ضمان الشركة المصنعة ، طالما أنه في نطاقه فترة الضمان.

15. جنرال لواء
15.1 يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب اتفاقية إلى منظمة أخرى ، ولكن هذا لن يؤثر على حقوقك أو التزاماتنا بموجب هذه الشروط والأحكام.
15.2 لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا كتابةً. ومع ذلك ، إذا كنت مستهلكًا وقمت بشراء منتج كهدية ، فيمكنك نقل ميزة ضمان الشركة المصنعة إلى متلقي الهدية دون الحاجة إلى طلب موافقتنا.
15.3 هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من الشروط والأحكام الخاصة به.
15.4 يعمل كل بند من بنود هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
15.5 إذا أخفقنا في الإصرار على أنك تؤدي أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام ، أو إذا لم نفرض حقوقنا ضدك ، أو إذا تأخرنا في القيام بذلك ، فلن يعني ذلك أننا تنازلنا عن حقوقنا ضدك ولن يعني ذلك أنك لست مضطرًا للامتثال لتلك الالتزامات. إذا تنازلنا عن تقصير من جانبك ، فسنقوم بذلك كتابةً فقط ، وهذا لا يعني أننا سوف نتنازل تلقائيًا عن أي تقصير لاحق من جانبك.


16- المنازعات والقوانين المنظمة
تخضع هذه الشروط والأحكام وأي مطالبات أو نزاعات تنشأ عنها أو تتعلق بها لقوانين دولة قطر. سيكون لمحاكم قطر الاختصاص القضائي غير الحصري

Terms & Conditions

 Access to this website implies acceptance of the following terms and conditions: 

Except where expressly stated to the contrary, copyright for the text, images, graphic or audiovisual content appearing on this website is held by STARLINK W.L.L (hereinafter "STARLINK ") and its subsidiaries or used with permission of third parties and may not be copied, modified or used without the prior written consent of the owner. 

Except where expressly stated to the contrary, logos and trademarks on this website are the property of STARLINK and its subsidiaries or used with permission of third parties and may not be copied, modified or used without the prior written consent of the owner. 

Information

While reasonable care has been used in collecting and presenting the information contained on this site, STARLINK provides no guarantee, either expressed or implied, as to its accuracy, completeness, usefulness, or its suitability for use of any kind by users and hereby expressly denies responsibility for any errors or omissions. To the best of Company knowledge, the corporate information published on this website was accurate on the date filed with the relevant regulatory authority or, for other documents, on the date originally published. 

Access to the site and use of content

STARLINK accepts no responsibility of any nature whatsoever in relation to users’ access of this site or to their use of the website's content.

Links to other sites

Links to other websites are provided solely for the user's convenience and no guarantee of any nature is given in relation to those websites or their contents and any responsibility in relation to those websites is expressly denied.

The Privacy Policy is aimed at describing the management of the personal data collected by STARLINK W.L.L (“Company”) through this website, in compliance with the applicable law.

This page gives you information about the Terms and Conditions (“Terms”) on which we, Starlink WLL, (“Starlink ” offer any of the Products Listed on Our Website (“Products”), www.Starlink.qa, (“Website”) to you (“Customer”).
These Terms shall apply to any contract between us for the sale of Products to you and shall supersede any prior terms and conditions. By ordering any of our Products, you accept to be bound by these Terms and the other documents explicitly referred to in the Terms

You should print a copy of these Terms or save them to your computer for future reference.

Albeit the applicability of other separate policies, such as but not limited to, Starlink privacy policy, these Terms constitutes the entire agreement between you and us. You acknowledge that you have not relied on any statement, promise or representation made or given by or on behalf of us which is not set out in these Terms unless the customer provided a valid complaint with evidence.

For the avoidance of doubt, Customer hereby grants Starlink a non-exclusive, worldwide, royalty-free right to use, copy, store, and transmit, the customer data solely to the extent necessary to provide the services to the Customer in accordance with the present terms and conditions.
These Terms, and any agreement between us, are in the English and Arabic languages.

1. PRODUCTS
1.1 The images of the Products on this Website are for illustrative purposes only. Although we have made every effort to display the colors accurately, we cannot guarantee that your computer's display of the colors accurately reflect the color of the Products. Your Products may vary slightly from those images.
1.2 The packaging of the Products may vary from that shown on images on this Website.
1.3 All Products shown on our Website are subject to availability. We will inform you if the Product you have ordered is not available via our communication channels.
1.4 Items purchased through one single order will be shipped together.

2. HOW WE USE YOUR PERSONAL INFORMATION
2.1 We collect your personal information and shall protect such information in accordance with Starlink Privacy and Data Protection Policy and the laws of
Qatar. You must give us correct and complete information and notify us of any changes. We may share your personal information, call data and content of traffic with third parties for, inter alia, credit checking, security, fraud prevention, identity verification or if we are required to disclose it to a government or law enforcement agencies. Where consent is provided, . You may be contacted by mail, phone call, SMS, fax or email about any products, services or promotions we think may interest to you. Please contact Starlink customer care if wish to modify your personal information
2.2 Where required, you must provide and/ or only upload authentic documents online as these will be used for verification purposes during the order delivery process.

3. AGE REQUIREMENTS
By placing an order on our Website, the Customer declares that he/she is an adult aged eighteen years or over or we will not be held liable for any purchases made by minors and in the event of transactions made by minors, we will assume that parents’ consent has been given.


4. ORDERING-PROCESS
4.1 The ordering process steps shall be as follows
4.1.1 The Customer shall add the selected Product(s) in the cart;
4.1.2 The Customer completes his/her personal details;
4.1.3 The Customer confirms the preferred shipping method and provides the
delivery address;
4.1.4 The Customer confirms the payment method and completes the
required payment information;
4.1.5 The Customer will be asked to accept the present Terms;
4.1.6 Our order process allows you to check and amend any errors before
submitting your order to us. Please take the time to read and check your order at each page of the order process and go back to the relevant sections and correct the information, if required.
4.1.7 After you place an order, you will receive an e-mail, phone call or SMS from us acknowledging that we have received your order. However, please note that such confirmation does not mean that your order has been accepted. Our acceptance of your order will take place as described below.

5 ACCEPTANCE OF ORDERS
5.1 We will confirm our acceptance to you by sending you an e-mail, phone call or SMS that confirms that the product will be dispatched within approximately two (2) working days “Dispatch Confirmation”)
for available order items on our Website. For pre-ordered items, the product will be dispatched according to the product supplier and we will inform you via e-mail, phone call or SMS of
the timescales. The contract between Statlink and the Customer will only be
entered into when we send you the Dispatch Confirmation.
5.2 If we are unable to supply you with a Product, for example because that Product is not in stock or no longer available or because of an error on our Site and where you have already paid for the Product(s), we will initiate the process to refund you the full amount, within approximately ten (10) working days from the initiation start date. The initial start date shall represent the date of
placement of orders.
5.3 If you do not redeem/collect your order, or we cannot deliver your order within
two (2) working days from the date of their purchase date or the period offer date, your order will be cancelled and we will refund the amount.


6 OUR RIGHT TO VARY THESE TERMS
6.1 We may revise these Terms from time to time, for reasons including, but not limited to,:
6.1.1 changes to relevant laws and regulations;
6.1.2 changes in the payment terms;
6.1.3 changes in operational procedures; and
6.1.4 changes in Starlink procedures.
6.2 Every time you order Products from us, the Terms in force at that time will apply to the agreement between you and us.
Our website will contain all updated terms and policies. You will be notified via e-mail with respect to changes in our terms and conditions if the customer provided the correct email for Starlink
6.3 Customer’s right to withdraw or return of non-conforming Products
6.4 Cancellation of an order placed via a credit card, but which has not been delivered or collected by you is possible, however may be subject to applicable cancellation charges and banks’ policies. Where a valid cancellation request has been placed, we will initiate the refund process and seek to credit the refund, subject to applicable charges, within approximately ten (10) working days from the acceptance by Starlink , further to your cancellation notification. To cancel an undelivered or uncollected order, please call us or visit any of our branches. You may wish to keep a copy of your cancellation notification for your own records. Cancellation notification shall be the date you visit a Starlink retail branch or the day you inform Starlink call center.
6.5 You must inform us promptly if the delivered Product is faulty or damaged. You must report a faulty or damaged Product by visiting one of our retail / service branches within two (2) working days of its receipt and we will find an appropriate resolution. The manufacturer warranty shall commence after the lapse of two (2) business days from receipt of the Product. These terms do not apply for Ooredoo product or pay tv services (beIN /Osn). Consumer Protection Law No.8 of the year 2008 is applicable to this Agreement insofar as it does not conflict with the warranty accompanying the device
6.6 Any faulty or damaged Product must be returned to us in its original packaging and within two (2) business days) from the date of delivery, otherwise it will be rejected by us.
6.7 Any faulty or damaged Product that is returned beyond the two (2) business days and within the applicable warranty period will follow our standard repair center process. Note: accessories including phone covers, device’s cover, etc., may not be covered under such applicable warranty.
6.8 Upon delivery of the Product(s), you have a legal obligation to keep the Products in your possession and to take reasonable care of the Products while they are in your possession.
6.9 If you choose to return the Product(s), you have to return within two (2) business days, You need to ensure:
6.9.1 The product being returned is in an "as new" condition together with all original packaging and accessories. For handsets: device cannot have been used for any calls, SMS, MMS and/or data; and
6.9.2 Proof of purchase (your delivery receipt) and valid photo identification is presented in store


7 DELIVERY
7.1 Starlink will be using authorized staffs/couriers to deliver the Products and/or accessories to you. The authorized staffs/courier will contact you to deliver the Product(s) and/or accessories. The authorized staffs/courier shall use the contact information you provided when purchasing the Products and/or accessories from the Site. It is your responsibility to ensure you provide correct information to us when registering and/or purchasing Products from our website.
7.2 Where our Authorized staffs/courier is required to re-arrange delivery because you have provided incorrect information, or you were not present at the agreed delivery times, the Authorized staffs/courier may charge you additional delivery charges for subsequent delivery attempts.
7.3 Starlink representative reserves the right to request evidence of the original credit card used to purchase the Products and/or accessories.
7.4 If the Authorized staffs/courier cannot reach you within two (2) working days, the products and/or accessories will be returned to Starlink and you shall be held exclusively liable for any costs arising from the wrongful communication of the delivery address. . In such a case, Starlink reserves the right to immediately and automatically terminate the agreement, without prejudice to any other rights and remedies we may have. We shall inform you of our intention to terminate the agreement by e-mail.
7.5 Delivery Fee - any order above QR 100 will be free of charge.
      QR 15 will be applied for an order below QR 100.

8 TITLE AND RISK
8.1 The risk of loss, theft and whole or partial destruction of the products will be transferred to the Customer upon delivery.
8.2 The title of the Product(s) shall not pass to the Customer and full legal and beneficial ownership of the products shall with us unless and until we have received payment in full for the Product(s),


9 PRICE OF PRODUCTS AND DELIVERY CHARGES
9.1 The prices of the Products will be as quoted on our Website from time to time. We take all reasonable care to ensure that the prices of Products are correct at the time when the relevant information was entered onto the system.
9.2 Prices for our Products may change from time to time. However, such changes will not affect any order which we have confirmed with a Dispatch Confirmation.
9.3 The price quoted on our Site for a Product does not include delivery charges.
Our delivery charges are as quoted on our Site from time to time.
9.4 Our Website contains a large number of Products. It is always possible that, despite our best efforts, some of the Products on our site may be incorrectly priced. We will normally check prices and information as part of our dispatch procedures so that:
9.4.1 Where the Product's correct price is less than the price stated on our
site, we will charge the lower amount when dispatching the Products to you. However, if the pricing error is evident and could have reasonably been recognized by you as a mispricing, we do not have to provide the Products to you at the incorrect (lower) price; and
9.4.2 If the Product's correct price is higher than the price stated on our site, we will contact you as soon as possible to inform you of this error and we will give you the option of continuing to purchase the Product at the correct price or cancelling your order. We will not process your order until we have your instructions. If we are unable to contact you using the contact details you provided during the order process, we will treat the order as cancelled and notify the Customer.


10.PAYMENT METHODS
• You can only pay for Products using a credit card or other payment methods available on the Site.
• Payment for the Products and all applicable delivery charges must be made at the time or order.


11.MANUFACTURER GUARANTEES
Some of the Products and/or accessories come with a manufacturer's guarantee. For details of the applicable manufacturers terms and conditions, please refer to the manufacturer's guarantee provided with the Products and/or accessories


12.OUR LIABILITY
12.1 We only supply the Products and/or accessories for your private use and you warrant that you shall not use the Products and/or accessories for any re-sale purposes.
12.2 Our liabilities do not include any of the following:
o death or personal injury caused by our negligence; and o Fraud or fraudulent misrepresentation.
o we will under no circumstances whatever be liable to you, whether in contract, tort (including negligence), breach of statutory duty, or otherwise, arising under or in connection with the Agreement for:
• any loss of profits, sales, business, or revenue;
• loss or corruption of data, information or software;
• loss of business opportunity;
• loss of anticipated savings;
• loss of goodwill; or
• Any indirect or consequential loss.
12.3 our total liability to you in respect of all other losses arising under or in connection with the Agreement, whether in contract, tort (including negligence), breach of statutory duty, or otherwise, shall in no circumstances exceed the price of the Product ordered.
12.4 Except as expressly stated in these Terms, we do not give any representation, warranties or undertakings in relation to the Products. Any representation, condition or warranty which might be implied or incorporated into these Terms and Conditions by applicable law or otherwise is excluded to the fullest extent permitted by law. In particular, we will not be responsible for ensuring that the Products are suitable for your purposes.


13.YOUR QUERIES AND COMPLAINTS
13.1 If you have any further queries or are not satisfied with our services, you can send your complaint to us by calling our call center 44283888 or visit any of our local retail branches within Qatar.
13.2 We will acknowledge receipt of all valid Complaints to the Customer:
13.2.1 Immediately where the Complaint is made in person or by telephone;
And
13.2.2 Within two working days of receipt where the Complaint is made by
email, post or other methods.
13.3 We will do our best to resolve your complaint within 30 calendar days. Starlink
will notify you of the outcome of your complaint and offer appropriate remedies where appropriate.


14.AFTER SALES SUPPORT AND WARRANTY
14.1 All after sales support and questions, the Customer can contact our customer care service through the following:[ticket number ]
14.2 If your product fails to work correctly as a result of a manufacturing defect and it’s been longer than two (2) days since you received it, the product may be able to be repaired under the manufacturer's warranty, so long as it is within its warranty period.
15. GENERAL
15.1 We may transfer our rights and obligations under an Agreement to another organization, but this will not affect your rights or our obligations under these Terms and Conditions.
15.2 You may only transfer your rights or your obligations under these Terms and Conditions to another person if we agree in writing. However, if you are a consumer and you have purchased a Product as a gift, you may transfer the benefit of the manufacturer guarantee to the recipient of the gift without needing to ask our consent.
15.3 This contract is between you and us. No other person shall have any rights to enforce any of its Terms and Conditions.
15.4 Each of the clauses of these Terms operates separately. If any court or relevant authority decides that any of them are unlawful or unenforceable, the remaining paragraphs will remain in full force and effect.
15.5 If we fail to insist that you perform any of your obligations under these Terms and Conditions, or if we do not enforce our rights against you, or if we delay in doing so, that will not mean that we have waived our rights against you and will not mean that you do not have to comply with those obligations. If we do waive a default by you, we will only do so in writing, and that will not mean that we will automatically waive any later default by you.


16.DISPUTES AND GOVERNING LAWS
These Terms and Conditions and any claims or disputes arising out of or in connection with it are governed by the laws of the State of Qatar. The courts of Qatar will have non-exclusive jurisdiction