سياسة الإرجاع لشركة أوريدو
يرجى قراءة جميع الشروط أدناه.
تحتفظ Ooredoo بالحق في رفض طلب الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال.
يرجى تقديم مطالباتك بشأن "العناصر التالفة عند التسليم" أو العناصر المفقودة خلال 48 ساعة.
إذا قررت إرجاع مشترياتك، فيمكنك القيام بذلك خلال 48 ساعة من استلام المنتجات بعد الشراء. لاحظ أن جميع عمليات الإرجاع والإلغاء بعد استلام الطلب (الطلبات) / المنتج (المنتجات) تخضع لـ أ رسوم 30 ريال قطري.
تنطبق الشروط التالية:
- لإرجاع منتج، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 111 أو إرسال بريد إلكتروني customer.service@ooredoo.qa
- يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالة جديدة (كما هي الحالة المباعة)، وفي صندوقها الأصلي، ويجب أن تتضمن جميع مواد التعبئة، وبطاقات الضمان الفارغة، والأدلة، وجميع الملحقات.
- يجب أن تكون البضائع كاملة، وغير مستخدمة، وفي حالة "جديدة" كما تم استلامها. إذا تم فتح الصندوق فلا يمكننا إرجاع المنتج.
- إذا كانت البضاعة معيبة، يرجى تحديد العيب. يرجى عدم الكتابة أو وضع علامة على أي مكان على عبوة المصنع (الكرتون) أو المنتج نفسه.
- الطلبات المسبقة غير قابلة للاسترداد ويجب دفعها مقدمًا حيث يتم حجز العناصر مسبقًا خصيصًا للعميل الذي قدم الطلب المسبق.
- سيتم استرداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.
إلغاء طلب التوصيل إلى المنزل والاستلام من المتجر
يمكنك إلغاء الطلب في غضون 48 ساعة بعد استلام طلباتك.
يرجى إعلامنا إما عن طريق الهاتف 111 أو البريد الإلكتروني customer.service@ooredoo.qa . يرجى ذكر سبب الإلغاء، حتى نتمكن من العمل على تحسين خدماتنا لتقديم أداء أفضل في المرة القادمة.
سيتم استرداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.